جدار المنوعات

من وقت لآخر نكتب قصصاً ومقالات على جدار المنوعات للترفيه والثقافة العامة وأحياناً ننشر بعض الصور أو مقاطع فيدو مثيرة نرجوا ان تنال اعجابكم …

بالصور: لمحبي الطبيعة وجمالها أجمل 15 شلال في العالم

الشلالات واحدة من أجمل ما يمكن أن تقدمه الطبيعة للإنسان، فهي مصدر سياحي كبير فمشاهدته تسحر القلوب وتجعل كثيرا من الناس تسعى للوصول لرؤيته. تتواجد معظم الشلالات في غابات خضراء في كل أنحاء العالم، وهناك مجموعة كثيرة  من أروع الشلالات ولكننا اخترنا لكم مجموعة تضمّ أعظم 15 شلال في العالم.
متابعة قراءة بالصور: لمحبي الطبيعة وجمالها أجمل 15 شلال في العالم

لعشاق الهدوء والجمال والرومانسية ، اكثر 15 مدينة رومانسية في العالم

تتنوع الوجهات السياحية مع تنوع ميول السائحين،إلا أن الأغلبية ترغب في زيارة المدن الرومانسية التي تعتمد على مناظرها الجمالية وقنوات المياه والأنهار والهدوء، كل تلك الأجواء تساعد على الرومانسية.  وهناك مدن ارتبطت دون غيرها بالحب والرومانسية والجو الهادئ، ، ولعل باريس ارتبطت بشكل تلقائى فى أذهان العالم بتلك الحالة من الرومانسية.

متابعة قراءة لعشاق الهدوء والجمال والرومانسية ، اكثر 15 مدينة رومانسية في العالم

اغرب 18 طريقة للإعدام في العالم

على مر العصور شهدت عمليات الإعدام اختلافاً ملحوظاً من بلد لآخر، فهناك عمليات تتم باستخدام الرصاص وأخرى بالكرسي الكهربائي أو حتى الحقن القاتلة، ولكن هناك العديد من الطرق التي تم اتباعها في الماضي والتي يمكن وصفها بالبشعة نظراً لحجم الألم الذي تسببه للمدانين.
متابعة قراءة اغرب 18 طريقة للإعدام في العالم

اقوى 24 فلم رعب لأصحاب القلوب القوية لعام 2015

الحيـاة بدون مشاهدة أفلام رعــب حيــاة مملة بلا جدال،  فيلم الرعب المليئ بالدمـاء والأشلاء والاشباح التى تظهــر فجــأة ، يترك أثراً مريحــاً فى النفس بعد الإنتهاء من مشــاهدته، نوع من التطهيـر اللذيذ لكل المخاوف والكوابيس التى تعشش فى عقولنا، ولا نسمح لها بالخروج أبداً.

لأصحاب القلوب القوية ومحبين مشاهدة الأفلام المرعبة سنقدم لكم قائمة بأقوى الأفلام   لعام 2015 من  الرعب النفسي لصراع الزومبي واصطياد الأشباح .
متابعة قراءة اقوى 24 فلم رعب لأصحاب القلوب القوية لعام 2015

السر من اختيار شركة آبل التفاحة المقضومة شعار لها

شركة آبل هي شركة أمريكية الأصل متعددة الجنسيات مقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا وتقوم بشكل أساسي بتصميم وتطوير وبيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وبرامج الحاسوب وخدمات الإنترنت والأجهزة المحمولة من حواسيب وهواتف محمولة.  تأسست شركة آبل في الأول من إبريل لعام 1976 على يد كل من ستيف جوبز وستيف وزنياك ورونالد واين وكانت متخصصة في بيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وقتها كانت الشركة تسمى Apple Computer كونها كانت مختصة في الحواسيب فقط، لكن وفي تاريخ 3 يناير لعام 1977 تغير اسم الشركة ليصبح Apple لتعكس الشركة التركيز نحو تطوير وبيع الإلكترونيات الاستهلاكية.
متابعة قراءة السر من اختيار شركة آبل التفاحة المقضومة شعار لها

الضحك وفوائده الصحية – 15 حقيقة مذهلة عن الضحك

يقول المثل “اضحك تضحك لك الدنيا”، وذلك يشير إلى فوائد الضحك في التفاؤل وتعزيز الطاقة الإيجابية لدى الإنسان لومن يحيطون به. وطالما عرفنا أنه علاج نفسيّ وجسدي وسبيل لطول العمر، ويعكس بدرجاته المتفاوتة ومدّته والحركات المرافقة له أكثر من شعور ووضع نفسي.  ولكن هناك عدد من الحقائق غير المتداولة حول الضحك.  لربما شعرت ببعض فوائده عندما ضحكت بنفسك عدداً من المرات. ولكن الأبحاث العلمية والطبية أثبتت ما تشعر به شخصياً، وعززت من صحة المثل. متابعة قراءة الضحك وفوائده الصحية – 15 حقيقة مذهلة عن الضحك